وظائف – Careers

تسويق

اختصاصي مواقع تواصل اجتماعي

مسؤول عن إنشاء المحتوى وإدارته على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك و اسنتغرام و تويتر ، لبناء جمهور وضمان تفاعل العملاء. قد يقوم المتخصص أيضًا بمراقبة مقاييس الموقع والرد على تعليقات القراء والإشراف على التصميم الإبداعي.

المسؤوليات
  • تطوير وتنفيذ وإدارة إستراتيجيتنات لوسائل التواصل الاجتماعي بعد إجراء بحث تنافسي وتحديد النظام الأساسي والرسائل وتحديد الجمهور
  •  تخطيط وإنشاء ونشر ومشاركة محتوى جديد (بما في ذلك النص الأصلي والصور ومقاطع الفيديو والرمز) على أساس يومي يبني اتصالات هادفة مع العملاء ويزيد من الوعي بالعلامة التجارية ويشجع أعضاء المجتمع على التفاعل مع العلامة التجارية
  •  التعاون مع فرق المبيعات والتسويق لتطوير حملات وسائل التواصل الاجتماعي
  • البقاء على اطلاع بأحدث الممارسات والتقنيات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي
  • القيام  بإعداد صفحات الشركة وتحسينها داخل كل منصة لزيادة وضوح المحتوى الاجتماعي للشركة
  •  مراقبة تحسين محركات البحث ومشاركة العملاء واقتراح تحسين المحتوى
  • محتوى معتدل من إنشاء المستخدم بما يتماشى مع سياسة الاعتدال
  •  التعاون مع قسم المبيعات ومصممي الويب ومطوّري الويب والتسويق الرقمي وخدمة الزبائن وفرق تطوير المنتجات
  • إنشاء التقويمات التحريرية والجداول الزمنية النقابية
  •  التقاط وتحليل البيانات / المقاييس الاجتماعية المناسبة، والرؤى وأفضل ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي لقياس نجاح كل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم استخدام تلك المعلومات لتحسين الحملات المستقبلية
  • العمل مع مؤلفي الإعلانات والمصممين للتأكد من أن المحتوى جذاب وغني بالمعلومات
  • عزز شبكتك من خلال التفاعل مع المتخصصين في الصناعة والمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي
المؤهلات
  • درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصال أو أي مجال ذي صلة
  • خبرة تزيد عن سنتين في التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي
  • الإلمام القوي بتطبيقات الأعمال لمنصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك و تويتر و يوتيوب و لينكد ان ، إلخ)
  • المعرفة بإدارة المشاريع وأفضل ممارسات تصميم الويب
  • فهم مقاييس وسائل التواصل الاجتماعي وامتلاك القدرة على تفسير النتائج واتخاذ الإجراءات اللازمة لزيادة فعالية حملات وسائل التواصل الاجتماعي
  • مهارات اتصال قوية كتابياً وشفهياً
أعمال

مطوّر أعمال

تحسين وضع السوق للمؤسسة وتحقيق النمو المالي. ... وظيفة هذا الشخص هي العمل مع الفريق الداخلي وموظفي التسويق والمديرين لزيادة فرص المبيعات.

المسؤوليات
  • تحديد والبحث عن العملاء المحتملين
  • تطوير والحفاظ على العلاقات مع العملاء
  • التنسيق مع فرق المبيعات لتطوير مقترحات مفيدة للطرفين
  • التفاوض على شروط العقد مع العملاء والتواصل مع أصحاب المصلحة
  • مراقبة فرق المشروع لضمان تنفيذ العقود على النحو المتفق عليه
  • جمع معلومات مفيدة من بيانات العملاء والمنافسين
  • تقديم العروض للعملاء المحتملين والمديرين التنفيذيين الداخليين
المؤهلات
  • حيازة أكثر من 5 سنوات من الخبرة في العمل في دور تطويري
  • دور سابق في منصب قيادي
  • جواز سفر صالح
  • فهم كيفية تفسير تقارير الأرباح والخسائر والمدخول والمخزون
  • مهارات قوية في التعامل مع الآخرين
  • القدرة على السفر لرؤية العملاء واستكشاف أسواق جديدة وحضور المؤتمرات
  • مهارات اتصال كتابية ولفظية صلبة
  • مهارات قيادية قوية
  • الإلمام ببرنامج Microsoft Office Suite