تشيب
تشيب هي علامة تجارية قطرية ذات مفهوم حديث، نشأت من حاجة حقيقية وشخصية للغاية لرفع جودة الحلويات المصنوعة منزلياً في قطر.
أرادت مالكة “تشيب” رفع مستوى الأجزاء المميزة (واللذيذة!) من علامتها التجارية للحصول على أجزاء أكبر من حصة منافسها في السوق. لكنها احتاجت إلى التميز في السوق بين الأسماء التقليدية المعروفة.
Task
تعمّقنا في دراسة الفئة والمستهلكين وأصول العلامة التجارية، وحددنا الفرصة الاستراتيجية للهويّة البصرية من خلال الكشف عن تجربة العملاء مع كل فئة من منتجات "تشيب" بطريقة مجردة. أنشأ فريقنا الإبداعي مشاهد تجريدية ومخصصة مختلفة تم استخدامها كلغة تصميم رئيسية للعلامة التجارية، والتي ستساعد في إنشاء مظهر وشعور مثير للاهتمام في التعبئة والتغليف والتسويق وصورة العلامة التجارية.