يونيو 3, 2019
فاموس
فاموس مقهى ومخبز قطري تقليدي.
الحل
ما الذي يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في مخبز؟ المنزل، الأسرة، الاحتفال، الطفولة أو ربما رائحة كعكات والدتك المغرية؟ قاد مفهوم الذكريات التي تحركها الرائحة عملية إنشاء الهوية البصرية بأكملها.
قمنا بتطوير شخصيات العلامة التجارية، وهي سلف المخبز، وخلقنا قصة العلامة التجارية. استندت الهوية إلى رسوم توضيحية فريدة، تكشف أحداث الحياة المختلفة لشخصيات الهوية البصرية، والحب الأول، وخطواته في صناعة الحلويات لخلق جو دافئ يجعل الزائرين طبيعياً عنصرًا في حياة شخصية العلامة التجارية، ونقلهم إلى بعد عاطفي مختلف تمامًا.